بوجلبان لأهلي نيوز:- القرار حطمني .. و سأرحل للصفاقسي

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 28
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT + 4 Hours بوجلبان لأهلي نيوز:- القرار حطمني .. و سأرحل للصفاقسي

    Post by B O D A MuSiC on Sat 29 Nov 2008, 4:49 am

    أكد أنيس بوجلبان نجم خط وسط الأهلي لـAhlyNews.com أنه لم يعش لحظة حزينة في الأهلي مثل التي يعيشها الآن بعدما قرر الجهاز الفني استبعاده من قائمة الفريق في اليابان.


    و أضاف اللاعب أنه عاش فترات صعبة في الأهلي لكنه كان يتغلب عليها بأمل اللعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية لدرجة وصلت أنه كان يسأل زملاؤه يوميا عن شعورهم و هم في اليابان و ما هي أجواء اللعب هناك .



    إغرورقت عينا النجم التونسي بالدموع و هو يقول "القرار حطمني معنويا " .



    أجاب الاعب الذي لم يتسنى له حتى الأن اللعب في كأس العالم للأندية - رغم لعبه ثلاث نهائيات- على سؤالنا ما إذا كان يعلم سبب إستبعاده بعصبية مؤكداً أنه لا يعلم شيئا عن الأسباب و أنه بإمكاننا أن نسأل الجهاز الفني و نخبره بها.



    صرح بعدها نجم منتخب تونس أنه سيذهب إلى ناديه القديم الصفاقسي التونسي مع زميله لاعب الزمالك الحالي وسام العابدي .. ثم إستطرد مؤكداً أنه في كل الأحوال كان سيرحل لكنه كان يتمنى أن يختتم مشواره مع الأهلي باللعب في بطولة كأس العالم للأندية و رفع أسم الأهلي هناك ، و في النهاية أكد بوجا أنه سيغلق هاتفه لأنه لا يريد لأحد أن يتصل به و لا يريد أن يجري أية أحاديث .



    الجدير بالذكر أن إستبعاد أنيس كان مفاجأة بالنسبة للجميع حيث أن أنيس و بالأرقام أكثر الاعبين مشاركة مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Wed 22 Nov 2017, 8:07 pm