جنات و إيساف يستقبلا العام الجديد في " 90 دقيقة "

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 28
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT - 11 Hours جنات و إيساف يستقبلا العام الجديد في " 90 دقيقة "

    Post by B O D A MuSiC on Mon 29 Dec 2008, 7:16 pm

    تستقبل المطربة المغربية الشابة جنات والمطرب الشاب إيساف العام الجديد 2009 مع الإعلامي معتز الدمرداش، في حلقة رأس السنة من برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية.

    قال المتحدث الإعلامي لشركة "جود نيوز فور ميوزك" في تصريح لموقع FilFan.com: "تم الاتفاق مع النجمين جنات وإيساف ليكونا ضيفا حلقة "90 دقيقة" التي ستذاع الأربعاء الموافق 31 ديسمبر في التاسعة والنصف مساء، وسيحتفل إيساف وجنات بالعام الجديد مع جمهورهما بغناء عدد من الأغاني الجديدة".

    أضاف: "من المقرر أن تحيي جنات حفلا في فندق "إنتركونتننتال" سيتي ستارز في ليلة رأس السنة أيضاً، حيث ستنتهي من تصوير البرنامج، ثم تذهب لإحياء الحفل بالفندق".

    من ناحية أخرى، واصلت جنات تحضيرها لألبومها الجديد مع شركة "جود نيوز فور ميوزك" والمنتج أحمد الدسوقي، ولم يتبق لها سوى تسجيل أربع أغنيات من إجمالي عشرة أغاني.



    تتعاون جنات في ألبومها الجديد الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي ومحمد يحيى وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل.

    كما تتعاون مع المطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف.


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Mon 24 Sep 2018, 1:29 pm