إلغاء حفل عمرو دياب في دبي تعاطفا مع غزة

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 28
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT - 11 Hours إلغاء حفل عمرو دياب في دبي تعاطفا مع غزة

    Post by B O D A MuSiC on Thu 01 Jan 2009, 1:03 am

    تقرر إلغاء الحفل الغنائي الذي كان من المقرر أن يحيه الفنان المصري الكبير عمرو دياب في إمارة دبي الأربعاء 31 من ديسمبر الجاري، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة.

    قال حسام مصطفى المسئول الإعلامي في شركة "روتانا" في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "تقرر إلغاء حفل دياب في دبي، والذي كان من المقرر أن يقام في إطار الاحتفالات بليلة رأس السنة الميلادية، بعد الاحداث الدامية والمجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة".

    تابع مصطفى أن القرر صدر من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي قرر إلغاء جميع الحفلات بالإمارات، وهو ما تقبله دياب بكل ترحيب، مؤكدا أنه كان يرغب في إلغاء الحفل لتضامنه مع الشعب الفلسطيني، ولكنه في نفس الوقت كان يرفض أن يتسبب في مشكلة أو خسارة لأحد، بعد بيع تذاكر الحفل بالفعل.

    وأضاف مصطفى: كما أعلن الفنان صابر الرباعي أيضا عن إلغائه للحفلات التي كان من المقرر أن يحيها في الجزائر للاحتفال بنفس المناسبة، والتي كان من المققر أن يقمها في شيراتون الجزائر والتليفزيون الجزائري.

    يذكر أن الحلقة الثانية من برنامج "الحلم" الذي يروي السيرة الذاتية للفنان الكبير عمرو دياب، تذاع الأربعاء، على قناتي "روتانا سينما" و"موسيقى" وعلى القناة الثانية بالتليفزيون المصري.


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Tue 21 Aug 2018, 3:53 pm