بسبب جرعة "حشيش" زائدة.."شعبولا" في غيبوبة بعد إصابته بذبحة صدرية حادة

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 28
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT - 11 Hours بسبب جرعة "حشيش" زائدة.."شعبولا" في غيبوبة بعد إصابته بذبحة صدرية حادة

    Post by B O D A MuSiC on Tue 09 Dec 2008, 11:32 pm

    أكدت مصادر طبية أن المطرب الشعبي المصري "شعبان عبد الرحيم" دخل في حالة غيبوبة بعد دخوله مستشفى الهرم بالقاهرة مساء أمس الأول مصابًا بحالة إعياءٍ شديدة بسبب تناوله كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

    وقال أحد الأطباء المعالجين للمطرب الشعبي لموقعmbc.net إن شعبان عبد الرحيم في حالة غيبوبة بسبب حدوث هبوطٍ حاد في الدورة الدموية استلزمت وضعه على جهاز تنفس صناعي.

    وأكد الطبيب -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن شعبان عبد الرحيم يمر بمرحلةٍ صحيةٍ حرجة، وأن الفريق الطبي المعالج فشل في إفاقته رغم حقنه بالعديد من جرعات الأدوية المطلوبة لمثل هذه الحالات، مشيرًا إلى أن هدف الفريق الطبي حاليًا محاولة تهدئة أنفاسه المتلاحقة، وبعد الوصول إلى هذه المرحلة يمكن إفاقته، وأنه سيتم فصله عن جهاز التنفس الصناعي حسب حالته الصحية ومدى ما يطرأ عليها بتحسن.


    النيابة تحقق


    ويشير الأطباء إلى إصابة الفنان الشعبي الشهير بـ"شعبولا" بذبحةٍ صدريةٍ حادةٍ بسبب حالة الاختناق الذي تسبب فيه المخدر الذي تعاطاه، وكان مصدر أمني أكد فور دخول شعبولا مستشفى الهرم مساء وفقة عرفة، أن التحاليل والفحوصات أثبتت وجود كمية كبيرة من مخدر الحشيش في دم الفنان الشعبي، مشيرًا إلى أن النيابة تحقق في الواقعة.

    وقالت مصادر مقربة من شعبولا لـMBC.NET أنه أصيب بإعياء خلال تعاطيه مخدر الحشيش قبل توجهه لمسرح الريحاني بوسط القاهرة حيث يشارك في بطولة مسرحية "مرسي عاوز كرسي" أمام أحمد بدير وعلاء مرسي، الأمر الذي أحدث حرجًا بالغًا لأسرة المسرحية التي كانت توقفت عن العرض طوال الفترة الماضية، وتقرر عرضها طوال أيام عيد الاضحي.


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Tue 12 Dec 2017, 11:28 pm