بالصوت : خالد رفعت يوضح الحقيقة الكاملة في صفقة ايريك .. و الحديث عن صفقات الزمالك القادمة و سياسة الزمالك في التفاوض

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 27
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT - 11 Hours بالصوت : خالد رفعت يوضح الحقيقة الكاملة في صفقة ايريك .. و الحديث عن صفقات الزمالك القادمة و سياسة الزمالك في التفاوض

    Post by B O D A MuSiC on Mon 08 Dec 2008, 2:39 am

    خالد رفعت هو احد الكوادر الشابة المتميزة في نادي الزمالك عضو مجلس ادارة سابق في نادي الزمالك و انسحب في صمت عندما كانت الأجواء سيئة في نادي الزمالك و لكنه دائما كان من اصحاب الفكر خاصة في مجال التسويق و لا ننسى وقوفه ضد وكالة الاهرام في محاولة لتسويق مباراة لاتسيو الايطالي التي لم تكن ضمن عقد الوكالة مع الزمالك في هذا الوقت و ما تعرض له من حملة قوية للضغط عليه في جريدة الأهرام .

    هو من الأعضاء القدامى في منتديات Zamalek.tv منذ نشأتها و كان دائم التوصول معنا و كان ضيف اول ندوة لزمالك تي في .

    في تصريحات خاصة من الاستاذ خالد رفعت مدير التسويق الجديد نادي الزمالك اختص بها موقعنا حول صفقة اللاعب الغاني اريك بيكوي التي اثارت جدل كبير بين الجماهير البيضاء صرح الاستاذ خالد بما يلي :

    اريك بيكوي لاعب جيد بلا شك فكرنا في التعاقد معه بما يتناسب مع امكانيات النادي المادية في الوقت الحالي لكننا ابدا لن ننساق خلف اطماع السماسرة و الوكلاء التي تتسبب في رفع السقف المادي للصفقة فوق امكانيات النادي .

    احد الوكلاء ارسل لنا انه مفوض ببيع اللاعب مقابل مليون دولار لنادي كوتوكو و اخبرنا ان هذا عرض اخير غير قابل للتفاوض مع ملاحظة ان اريك بيكوي كان معروض على النادي بمبلغ 650 الف دولار في الصيف الماضي و علمت هذا الكلام رغم انني لم اكن متواجد وقتها داخل النادي .

    مبلغ مليون دولار غير مناسب لامكانيات النادي المادية في الوقت الحالي و هناك الكثير من الوكلاء تتنازع حول اللاعب و لا نعلم من هو وكيله الرسمي .

    اللاعب صرح عند وصوله ان وكيله شركة انجليزية ستأتي اليوم السبت .

    لا دخل لنا على الاطلاق بتدخلات السماسرة و ضغوطهم لاتمام الصفقة النادي خاطب نادي كوتوكو بشكل رسمي قبل التفاوض مع اللاعب حتى تتماشي خطواتنا مع اللوائح التي تحكم التعاقدات و ليس من حقنا التفاوض مع اللاعب قبل موافقة ناديه .

    لدينا اثنين بدائل لاريك بيكوي و المفاوضات معهم تسير بطريقة جيدة في مراحل متقدمة و في الوقت المناسب سنختار بينهم صفقة لاتمامها عوضا عن بيكوي .

    احد وكلاء اللاعب استغل اسم النادي و خاطب كوتوكو على انه مفوض من الزمالك و ان التذاكر المرسلة من النادي و هذا غير صحيح و اهدافه مكشوفة في الضغط على ادارة النادي .

    رغم امكانيات اللاعب الكبيرة و اسمه طريقة حضوره تشوبها علامات استفهام كثيرة وواضح ان نادي كوتوكو يريد بيعه بسعر المليون دولار باي شكل حتى لو ساهم مع السماسرة في الضغط لانهم وافقوا على حضور اللاعب للقاهرة دون وجود موافقة رسمية على عرض الزمالك لهم .

    الوكيل الغاني هارونا وكيل لاعبين يتعامل مع وكلاء اللاعبين في مصر و ليس مفوض من كوتوكو باتمام الصفقة مع الزمالك .

    في انتظار وصول رد رسمي من كوتوكو على العرض الذي ارسلناه لغلق هذه الصفحة و ارسلنا استعجال اليوم للرد .

    الميزانية المرصودة للتعاقدات محدودة لذلك واجب علينا التأني تماما كي نستغلها بشكل مثالي في دعم الفريق و لن نرضخ ابدا لضغوط السماسرة .

    لا نتعامل الا بشكل رسمي مع ادارات الاندية المعنية و نسعى لوضع سياسة جديدة في التعاقدات في الفترة القادمة و نرجو تفهم الجماهير لذلك و لن نعلن عن صفقات في مرحلة التفاوض .

    في الختام هناك صفقات اخرى قادمة منها لاعب ارتكاز و مهاجم و المفاوضات شبه منتهية بالنسبة لبعض هذه الصفقات و نرجو مساندة الجماهير لنا .

    في الختام نشكر الاستاذ خالد رفعت على توضيح وجهة نظر الادارة مع تمنياتنا بالتوفيق في اتمام صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية تدعم مراكز الفريق المختلفة .



    استمع لتصريحات خالد رفعت


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Sat 23 Sep 2017, 1:10 pm