غادرت بعثه الاهلى مطار القاهرة متجهه لليابان فى رحله تستغرق15 ساعه

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 27
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT + 3 Hours غادرت بعثه الاهلى مطار القاهرة متجهه لليابان فى رحله تستغرق15 ساعه

    Post by B O D A MuSiC on Sat 06 Dec 2008, 1:43 am

    على بركة الله توجهت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي لليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان والمقرر انطلاقها في اليابان في الفترة من 11 إلى 21 من شهر ديسمبر الجاري .



    وغادرت البعثة مطار القاهرة في حوالي السادسة مساءا والمكونة من: الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى ورئيس البعثة و المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والمنسق العام للفريق والكابتن طارق سليم عضو لجنة الكرة و مانويل المدير الفنى والكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار.



    كما تضم كابتن علاء ميهوب المدرب والكابتن أحمد ناجى مدرب حراس المرمى و فيدالجو مدرب الأحمال البدنية وعماد اليمانى المدير الإداري و د. إيهاب على طبيباً ود. عبد المجيد إبراهيم أمين وأحمد محمود محمود وهشام على خطاب وحارس محمود على.



    واللاعبون هم :

    أمير عبد الحميد ورمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم وشادى محمد ووائل جمعه وأحمد السيد ومحمد سمير ورامي عادل وأحمد صديق ومحمد بركات وأحمد فتحى وسيد معوض وجيلبرتو وأحمد حسن وحسام عاشور ومعتز إينو وحسين على وحسين ياسر المحمدي ومحمد أبو تريكه وأحمد بلال وفلافيو وأسامه حسنى وهانى العجيزى.




    وتستمر رحلة الطيران إلى اليابان لأكثر من 15 ساعة ، وقد قرر الكابتن حسام البدرى منع اللاعبين من النوم على الطائرة وإقامة جولة ترفيهية بمجرد الوصول حتى يستطيع اللاعبون التعود على النوم وفقا للتوقيت الجديد وتفاديا لفارق السبع ساعات بين التوقيت المصري والياباني وهو الذي جعل الفريق يسافر مبكرا وقبل البطولة بأسبوع كامل.



    وساد أفراد البعثة حالة من التفاؤل داخل مطار القاهرة وعلت الابتسامة وجوه الجميع في الوقت الذي أكد فيه معظم اللاعبين عن رغبتهم في الظهور بمظهر جيد يليق باسم النادي الأهلي.



    الجدير بالذكر أن الأهلى يلتقى فى أولى مبارياته فى البطولة مع فريق باتشوكا المكسيكى يوم السبت بعد القادم والموافق 13 من شهر ديسمبر الحالى .


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Sat 23 Sep 2017, 1:12 pm