بركات يحطم آمال المحلاويه ..

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 27
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT + 3 Hours بركات يحطم آمال المحلاويه ..

    Post by B O D A MuSiC on Thu 04 Dec 2008, 11:37 pm

    نجح الزئبقي محمد بركات في تسجيل هدف في اللحظات الأخيرة من زمن مباراة الأهلي وغزل المحلة ليقود الأهلي لكسر حاجز النحس والعودة للانتصارات قبل السفر لليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز بهدف دون مقابل.

    انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف عقب شوط أول ضعيف المستوى ظهر فيه الأهلي بشكل سيء للغاية ولم يقدم المستوى المنتظر وظهر أكثر من لاعب في صفوف الفريق بمستوى ضعيف جداً.

    بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى ومحمد سمير ورامي عادل وأحمد السيد في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر سيد معوض وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي وأمامهما الثلاثي محمد بركات ومحمد أبو تريكة وفلافيو أمادو.

    بداية المباراة جاءت سلبية للغاية من جانب الأهلي حيث لم يقدم المستوى المنتظر وظهر الفريق بشكل مهلهل للغاية خاصة الطرفين حيث غاب أحمد صديق تماماً عن الظهور في الشق الهجومي في حين تكفل سيد معوض بالوقوف على الكرة حتى يقطعها منه أحمد عبد الحكم الظهير الأيمن للمحلة !

    وكاد عبد الحميد شبانة أن يفتتح التسجيل للمحلة عندما تبادل الكرة مع أحمد الملا ولكن كرته تذهب بعرض الملعب بدلاً من شباك الأهلي .. ويعود شبانة ليراوغ أحمد السيد بسهولة واضحة ولكن كرته يخرجها رامي عادل الى ركنية.

    ويدفع جوزيه بأسامة حسني بدلاً من أحمد صديق ويعود بركات ليشغل مركز الظهير الأيمن ويحتسب سمير محمود عثمان ضربة حرة غير مباشرة لأبو تريكة من داخل منطقة الجزاء ينقذها دفاع المحلة بعد تسديدة من فتحي.

    وتسنح الفرصة الوحيدة للأهلي في المباراة عندما مر أحمد فتحي من الجانب الأيمن وسدد كرة صاروخية ترتد من يد حارس مرمى المحلة لتصطدم بالقائم ويطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    مع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي الوصول لشباك الضيوف ولكنه لم ينجح في ذلك حتى دفع مانويل جوزيه بجيلبرتو بدلاً من سيد معوض البعيد تماماً عن مستواه ويحاول جيلبرتو الاختراق من الجانب الأيسر ولكن بلا نجاح.

    وكاد أسامة حسني يسجل هدف الأهلي الأول من ضربة ركنية ارتقى لها أسامة حسني برأسه ولكن حارس المرمى يبعدها, ويدفع بعدها جوزيه بحسين ياسر بدلاً من أبو تريكة ويبث ياسر النشاط في صفوف الفريق بشكل رائع.

    ويشكل حسين ياسر خطورة رهيبة على مرمى غزل المحلة عن طريق تمريراته البينية حيث مرر كرة رائعة باتجاه أسامة حسني البعيد تماماً عن المستوى المنتظر الذي حاول المراوغة بشكل ساذج لتضيع الفرصة.

    ويمرر ياسر كرة أخرى باتجاه بركات الذي ينفرد ويراوغ بنفس أسلوب أسامة حسني وينقذها الحارس .. ثم يرتقي رامي عادل لكرة عالية يلعبها بيده ولم يرها الحكم ولكن كرته ترتد من القائم الأأيمن لمرمى غزل المحلة.

    وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل نجح بركات في متابعة كرة ضالة داخل منطقة الجزاء ويسكنها شباك غزل المحلة محرزاً هدف المباراة الوحيد لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Sat 23 Sep 2017, 1:18 pm