الزمالك.. يعاقب المقصرين.. والجهاز الفني يحمي الصاعدين

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 28
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT - 11 Hours الزمالك.. يعاقب المقصرين.. والجهاز الفني يحمي الصاعدين

    Post by B O D A MuSiC on Tue 02 Dec 2008, 3:03 am

    قرر أحمد رفعت مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توقيع غرامات مالية متفاوتة القيمة علي عدد من لاعبي الفريق اعتبرهم من المقصرين في لقاء الإسماعيلي الاخير بالدوري الممتاز.. قال "المباراة كشفت تقصير البعض ولابد من معاقبتهم ماليا ولن يتراجع الجهاز الفني بأي حال من الأحوال عن هذه العقوبات لانه يتعامل باحتراف مع الجميع.. وما حدث أمام الدراويش يعد نوعا من أنواع التكاسل والخروج عن الشكل الذي ارتضاه الجهاز في التدريبات الأخيرة.." واستثني مدير الكرة مجموعة الصاعدين بعد ظهورهم الطيب في اللقاء بالاضافة إلي قلة خبرتهم في المباريات الهامة والحساسة مع الكبار.
    كما أعلن مدير الكرة ان الجهاز لن يمنح لاعبيه أي اجازة حتي الانتهاء من لقاء حرس الحدود في الدوري الممتاز والمقرر له 8 ديسمبر الجاري.. وقال إن الجهاز اكتفي باجازة الامس في الفترة الحالية لان مواجهة الحرس صعبة ولابد من الاعداد الجيد لها.. والزمالك لن يرضي ابدا بعدد النقاط أو المركز الحالي وبالتالي لابد من السعي وراء التعويض بأي شكل.. وأشار مدير الكرة إلي أن الخماسي الموقوف أدوا تدريبات خاصة بعيدا عن الفريق.. وأن الجهاز سيحسم أمر محمد أبوالعلا خلال ساعات بعد أن أبدي اللاعب التزاما كبيرا بتعليمات الجهاز وتوقيت تدريبات الموقوفين..
    تمسك الجهاز الفني بسياسة الدفع بالناشئين ومجموعة الصاعدين في الفترة المقبلة.. ورفض التنازل عنها بأي حال من الأحوال لبناء فريق جديد للقلعة البيضاء يمكنه تمثيلها علي أكمل وجه بعيدا عن التخاذل والتكاسل.. ودافع أعضاء الجهاز الفني عن الصاعدين في المباراة بعد أن ظهر معظمهم بمستوي طيب إلي حد لايقل عن مستوي النجوم الكبار أصحاب الملايين.. واستقر أعضاء الجهاز علي انه لا يبقي أمامهم الآن الهدف الاساسي وهو استكمال بناء الفريق والوصول إلي درجة التجانس والانسجام اللازمة في الفترة المقبلة.. لأن النادي لن يخسر أكثر مما خسره بالاعتماد علي المقصرين والمتخاذلين.
    كان مؤمن سليمان مدرب الفريق قد أرجع الخسارة من الإسماعيلي إلي غياب الثقة بين اللاعبين ونجاح المنافس في استغلال الفرص السهلة التي سنحت له طوال اللقاء.. وقال إن الجهاز الفني هو صاحب الحق في الدفع بمجموعة الصاعدين ولا بديل أمامه سوي استمرار هذه السياسة حتي لا يخضع مرة أخري لنفوذ النجوم وسيطرتهم علي كل شيء في الفريق.
    قضية الرعاية
    ** من ناحية أخري.. وعد مسئولو الشركة الراعية للفريق الأول بتحويل مبلغ التأمين النهائي خلال ساعات بعد أن وفرت إدارة النادي كافة المستحقات المالية اللازمة لتوقيع العقد وتنفيذ كافة بنوده.. وكان النادي قد ارسل خطابا جديدا يتضمن كافة الضمانات التي طلبتها الشركة الراعية.. يذكر ان مبلغ التأمين النهائي 3 ملايين.. و800 ألف جنيه بخلاف 7 ملايين جنيه أخري قيمة القسط الأول من العقد.. وهو مايوفر موارد مالية لتسيير أمور النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

    الجمهورية


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Wed 22 Nov 2017, 3:31 am