انبي يتعادل مع الاهلي, والبدري يعلن غضبه

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 27
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT + 4 Hours انبي يتعادل مع الاهلي, والبدري يعلن غضبه

    Post by B O D A MuSiC on Mon 01 Dec 2008, 12:10 am

    أضاع لاعبوا الاهلى ثلاث نقاط كانت بين أيديهم و سمحوا لأنبى بالتعادل الأيجابى 3-3 ، على الرغم من تقدم الأهلى 3-1 ، ليرتفع رصيد الأهلى للنقطة الـ17 ليقبع فى المركز السادس ، بينما ظل أنبى ثانياً برصيد 24 نقطة.


    بدأ الاهلى اللقاء بتشكيلة مكونة من أمير فى حراسة المرمى شادى محمد و وائل جمعة و رامى عادل فى الدفاع ، و فى الوسط جيلبرتو و أحمد فتحى و حسام عاشور و أحمد حسن و بركات و فى الهجوم فلافيو و أسامة حسنى.



    ضغط الاهلى بكل خطوطه منذ بداية اللقاء ، و ظهر إعتماد الأهلى على اللعب من الأجناب و شكلت بعض هجماته خطورة ليست كبيرة على مرمى أنبى ، و أن كان الحماس و الرغبة فى الفوز قد وضحوا على لاعبى الأهلى.



    سيطر الأهلى على أول 15 دقيقة من عمر اللقاء و لم يظهر لاعبوا أنبى فى مربع العمليات الأهلاوى الا فى هجمة من الكرة العرضية التقطها أمير بثبات.



    و من هجمة مرتدة تصل الكرة لفتحى الذى يراوغ مدافع أنبى و يتباطئ فى تسديدها ليشتتها الدفاع البترولى من امامه،سارت المباراة على وتيرة واحدة سيطرة أهلاوية و هجمات من أنبى على إستحياء،و يحصل أسامة حسنى على أنذار فى الدقيقة 28 إثر تدخل عنيف على لاعب انبى.



    فى الدقيقة 35 يستغل بركات دربكة دفاع أنبى و يستحوذ على الكرة فى لقطة مهارية خدع فيها الزئبقى مدافعان من أنبى ليسددها بيمناه على يمين الحارس ، معلنة عن الهدف الأحمر الاول.



    بعد الهدف الأول بأربعة دقائق يعزز فلافيو النتيجة للنادى الاهلى ، إثر عرضية من جيلبرتو من الركلة الحرة غير المباشرة على الجانب الأيمن ، يهيئها جمعة لفلافيو الذى يضعها برأسه داخل المرمى.



    و قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة يحرز أنبى هدفه الأول الذى قلل الفارق عن طريق رامى عادل المنحوس "بالتخصص" الذى وضع الكرة راسية بالخطاء فى مرماه .





    الشوط الثانى



    باغت محمد بركات الجميع و ضرب مصيدة التسلل بسرعته و مر كالزئبق من بين مدافعى أنبى ليتسلم تمريرة فتحى الحريرية و يسددها مباشرة داخل شباك عصام محمود مطلقاً فرحة أهلاوية ثالثة فى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى.



    فرض الأهلى سيطرته على اللقاء بعد الهدف الثالث و أمطر مرمى أنبى بالعديد من الهجمات متوسطة الخطورة قابلها إنكماش من لاعبى أنبى الذين أربكهم الهدف الثالث.



    لجأ لاعبوا أنبى للخشونة المفرطة و حصل لاعبان على أنذاران فى أقل من ثلاث دقائق وسط إعتراض غير مبرر من الكابتن أنور سلامة !!



    تشهد الدقيقة 20 من عمر الشوط الثانى نزول العجيزى كبديل لأسامة حسنى ، فى تغيير مهاجم بمهاجم بدافع تنشيط الهجوم الأحمر ،ومن أول لمسة للنشط هانى العجيزى يستحوذ على الكرة و يمرر عرضية أرضية لبركات على حدود منطقة الجزاء يسددها الزئبقى يتألق عصام محمود و يتصدى لها بصورة رائعة.



    و يتعرض بركات للشد داخل منطقة الجزاء و يسقط و يكمل الحكم اللعب و لا يحتسب شيئاً فى لقطة أوضحت "السياسة التحكيمية المصرية ضد الكرة الأهلاوية"!



    يجرى جوزيه تغييراً ثانياً فى الدقيقة 28 من عمر الشوط الثانى بنزول سيد معوض بدلاً من جيلبرتو "المرهق" و الذى أستغل لاعبوا أنبى حالته البدنية السيئة و شكلوا خطورة من جهته ، و من الركنية يحرز أحمد رؤوف الهدف الثانى لأنبى بعد أرتقائه للكرة عرضية مودعاً أياها الشباك فى الدقيقة 30 وسط حالة سرحان و توهان للدفاع الأهلاوى.



    و فى كرة مشتركة بين أحمد حسن و أيمن سعيد يستخدم أيمن عنف غير مشروع مع احمد حسن ليحصل على الكارت الأحمر ، و يكمل أنبى اللقاء منذ الدقيقة 37 بعشرة لاعبين فقط.



    تشهد الدقيقة 41 نزول أمير القلوب محمد أبو تريكة بدلاً من الفهد الأسمر فلافيو، و فى الدقيقة 45 يحرز أحمد رؤوف هدفه الثانى و هدف تعادل فريقه وسط توهان مدافعوا الأهلى للمرة الثانية الذين سمحوا لرؤوف بالتوغل حتى منطقة الست ياردات دون اى رقابة، لينتهى اللقاء بالتعادل الأيجابى 3-3 .


    تابع المؤتمر الصحفى الذى تلى مباراة الأهلى و أنبى و حضره حسام البدرى المدرب المساعد و القائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الاهلى .



    المؤتمر الصحفى: البدرى مستاء من التحكيم .. و يصف المباراة بأنها \"عجيبة\"!






    عبر البدرى فى بداية حديثه عن تعجبه الشديد من المباراة و اصفاً أياها بالـ"مباراة العجيبة" ، مؤكداً أن النتيجة لا تعبر عن سير اللقاء الذى سيطر الأهلى على جميع فتراته.



    و حول ركلة جزاء بركات قال حسام البدرى:" لا أعلم متى ستحتسب لنا ركلة جزاء ، الكرة سليمة 100% و هى الركلة الثانية لنا فى أسبوع التى لا تحتسب!"



    و أضاف البدرى أنه لا نية للأحتجاج الرسمى على التحكيم ، مؤكداً أنه ينتظر دور الأعلام فى التصدى لتلك الظاهرة غير الصحية التى أصابت الكرة المصرية.



    و قد أشاد المدرب المساعد للنادى الاهلى بحماس و إصرار لاعبى أنبى و هنئهم على الروح العالية التى أدوا بها أمام الأهلى ، و على تحويلهم الهزيمة لتعادل.



    و أنهى البدرى حديثه مهاجماً لاعبى فريقه ، معلناً ان الفترة القادمة ستشهد حساب عسير للمقصرين ، و ان الجهاز سيتصدى للإزدواجية فى التفكير التى أصابت اللاعبين بسبب إنشغالهم بالمشاركة فى كاس العالم للأندية التى ستقام فى اليابان خلال ديسمبر المقبل.



    و على الجانب الأخر تحدث علاء عبد الصادق المدرب العام لأنبى ، مؤكداً أن الاهلى خطف فريقه بهدفين كان الفاصل الزمنى بينهما قليل مستغلاً عدم تركيز اللاعبين ، و لكن تركيز اللاعبين فى الشوط الثانى جعل الفريق يظهر بمستواه الحقيقى.



    و رداً على إتهامات البدرى للتحكيم قال علاء:" لم يظلم الحكم الاهلى ، بل ظلمنا نحن فى كرة الهدف الثالث للاهلى التى كانت فاول صريح لنا لم يحتسبه الحكم و سمح بمتابعة اللعب ليهدى للأهلى هدف ثالث."


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Sat 23 Sep 2017, 1:02 pm