البدرى يوقع عقوبه ماليه على حسام عاشور

    Share
    avatar
    B O D A MuSiC
    MUSIC is My Atmosphere
    MUSIC is My Atmosphere

    Number of posts : 468
    Age : 28
    Location : In MusiCaNa
    Registration date : 2008-11-22

    GMT + 5 Hours البدرى يوقع عقوبه ماليه على حسام عاشور

    Post by B O D A MuSiC on Sat 29 Nov 2008, 5:40 pm

    قرر حسام البدري المدرب العام لفريق النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة توقيع غرامة مالية علي حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول وذلك بسبب خروجه عن النص وتلفظه بكلمات خارجه عن الروح الأخلاق الرياضي خلال اعتراضه علي حكم مباراة الاهلي والشرطة السيد فتحي وهو ماكشفته كاميرات التليفزيون.

    وعلم El-Ahly.com أن البدري اتخذ قراره بعد مشاهدة شريط المباراة مرة أخري وتأكده من وقوع اللاعب في هذا الخطأ وهو ما دفعه لتوبيخ اللاعب وتحذيره من توقيع عقوبات كبيرة في حالة تكراره لهذه الاخطاء التي لاتتناسب مع مبادئ واخلاق القلعة الحمراء.

    وكان من المتوقع أن يتخذ النادي الأهلي قراره بمعاقبة عاشور في أسرع وقت وهو ما قام به الكابتن حسام البدري حرصاً منه على الالتزام بالأداب والأخلاقيات التي اعتاد عليها الجميع من لاعبي النادي الأهلي وكل من يمثله.

    الجدير بالذكر أن عاشور قام بهذا الأمر في مباراة الأهلي واتحاد الشرطة التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل وتعرض خلالها الأهلي لظلم تحكيمي واضح من حكم اللقاء سيد فتحي الذي ألغى هدفاً صحيحاً لفلافيو واحتسب ضربة جزاء ظالمة سجل منها الشرطة هدف المباراة وتغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لأبو تريكة.


    _________________

    خضارك زى جنينة وطرحت تينات
    عودك فى مشيتة عاملّو منحنيات
    عضامك لينة لايقين على التنيات
    تانية واتنين تلاتة واربع خمس تنيات


      Current date/time is Wed 22 Nov 2017, 8:07 pm